رياضة / صحيفة الخليج

رونالدو يؤكد زواجه بجورجينا عبر اليوتيوب

الشارقة: ضمياء فالح
أكد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، جناح النصر حالياً، ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس سابقاً، زواجه بخطيبته ، عبر قناته الجديدة UR في منصة .
وفي التفاصيل، أشار رونالدو إلى جورجينا بكلمة «زوجتي»، أثناء لعبة «السيد والسيدة»، كما أرتدى كلاهما خاتم الزواج باليد اليسرى.
ووعد رونالدو متابعي قناته بإظهار جانب نادر من شخصيته، لم يسبق للمشجعين أن شاهدوها، وسيتحدث عن مواضيع بعيدة عن مسيرته الكروية، وسيستقبل في قناته ضيوفاً مجهولين. الطريف أن بايو القناة يقول للمشاهدين «SUIUUUbscribe» (سجلوا مسبوقة بتحية «سيي» الشهيرة لصاحب الكرات الذهبية الخمس).
ونشر رونالدو 9 أشرطة حتى الآن عبر قناته، من ضمنها «التقوا بجورجينا»، وشريط تحدي تنفيذ ركلة حرة مع ابنه، و«هذا وذاك» يتعلق بتفضيل أيقونة رياضية على آخر، مثل مايكل جوردان وتايغر وودز، وشريط «أسئلة السيد والسيدة» مع جورجينا، والتي يقول فيها رونالدو «زوجتي جيو».
ولمَح المشجعون خلف رونالدو كأساً تشبه كأس العالم التي لم يحرزها الأيقونة الكروية، ما اشعل التعليقات ومنها «يتمنى»، و«هذه كأس عالمه»، و« ببلاش، دعوه يحلم»، لكن الكأس في الواقع هي كأس أبطال العرب التي أحرزها مع النصر على حساب الهلال 2-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا