رياضة / صحيفة الخليج

عنف منزلي وفيديو صادم.. نادٍ بيروفي يفسخ عقد نجم الفتح السابق

الشارقة: ضمياء فالح
قام نادي سينسيانو البيروفي بتمزيق عقد وافده الجديد الدولي كريستيان كويفا (32 عاماً) لاعب وسط الفتح السابق، بعد 48 ساعة فقط من إعلان الصفقة بسبب اتهامات بالعنف المنزلي ضد زوجته باميلا لوبيز سولورزانو.
وقالت الزوجة في مقابلة تلفزيونية، إنها خشيت على حياتها، وعانت لسنوات طويلة، قبل أن تبلغ الشرطة بما تلقاه من ضرب وخنق ومعاناة نفسية، وأضافت: «كان هناك صفعات وشد شعر وركل، آخر شيء فعله هو تغطية فمي وأنفي بيديه والإمساك برقبتي في اليوم الذي اكتشفت فيه خيانته، وفي يوم آخر قبل بضعة أيام من عيد ميلادي. كان دائماً يوجّه لي الإهانات والشتائم ثم يعود معتذراً، كان يتلاعب بي، وبالنسبة لي كان قرار الإبلاغ عنه صعباً، لكنني فعلت هذا لأجلي ولأجل أطفالي ولكل النساء المعنفات عبر السنين».
واتهمت لوبيز زوجها كويفا بخيانتها في 2018 مع نجمة البوب البيروفية باميلا فرانكو فييرا، وعززت الشرطة ما قالته الزوجة بشريط من مصعد يظهر فيه اللاعب وهو يقوم بضربها وفيديو آخر لشجارهما.
ونفى صاحب الـ100 مباراة دولية الذي انتهى عقده مع الفتح في فبراير الماضي كونه «متنمراً»، لكنه اعترف بأن تصرفاته لا عذر لها، وقال لاعب وسط رايو فايكانو وسانتوس وساو باولو السابق في بيان مطوّل على حسابه في إنستغرام: «العنف لا مبرر له وسلوكياتي التي جاءت كردة فعل وليست فعلاً ليس لها مبرر. تم اتهامي بالكثير من التصرفات، لكني لا أعتقد أني متنمر. أعرف أن لديّ ازدواجية في الشخصية، وأتحمل مسؤولية تصرفاتي، لكنّ هذا لا يعني أنني سأتوقف عن الدفاع عن نفسي ، وسأطلب توضيحاً أمام السلطات. أعتذر عما حصل، وحتى عما لم يحصل، وأطلب منكم رجاء لعب الكرة إلى حين كشف السلطات عن الحقيقة؛ لأن كرة القدم وأطفالي، الذين أحبهم لأبعد الحدود، هما ما يبقياني صامداً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا