رياضة / الطريق

الأهلي ينتظر عودة كولر لحسم مصير المعاريناليوم الخميس، 22 أغسطس 2024 12:41 مـ

يحسم السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن موقف اللاعبين المعارين العائدين لصفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وأبرز هؤلاء اللاعبين عمار حمدي وأحمد قندوسي ومحمد مغربي.

وانتهت إعارة أكثر من لاعب على ذمة الأهلي ويترقب مسئولي النادي حسم مصيرهم مع كولر سواء ببقائهم وقيدهم في قائمة الموسم الجديد أو رحيلهم عن طريق إعادة إعارتهم او بيعهم بشكل نهائي.

وبدأ مسئولو الأحمر، مناقشة ملف إقامة معسكر خارجى لفريق الكرة استعداداً للموسم الجديد، وحدد الجهاز الفنى بقيادة السويسري، الأول من سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق فترة الإعداد بالقاهرة، وذلك على مرحلتين، الأولى باستاد مختار التتش، ثم الثانية بخوض معسكر خارجى يشمل عدة مباريات ودية متدرجة المستوى.

ويستعد المارد الأحمر، لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان) وذلك في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في 21 سبتمبر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا