رياضة / صحيفة اليوم

غداً.. القادسية يقص موسمه في دوري روشن بمواجهة الفتح

يواجه نادي القادسية نظيره الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب محمد بن فهد في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة.
ويدخل المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس لقاء الفتح، باحثا عن تحقيق الانتصار الأول للقادسية، بعد العودة من جديد إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، بعد التتويج بمسابقة دوري يلو في الموسم الماضي، متفوقا على الخلود والعروبة.
وأبرم نادي القادسية أكثر من صفقة قوية خلال الفترة الأخيرة، حيث تعاقد الفريق مع (12) صفقة في كافة المراكز، وبات الفريق قريبا أيضا من حسم صفقة الأرجنتيني باولو ديبالا من نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وجاءت القادسية كالتالي:ناتشو وأوباميانج وكاستيليس وكينونيس ونانديز و ايكي والفاريز وخيمنيز ومحمد قاسم وعلي هزازي وحسين القحطاني ولاجامي.
على الجانب الأخر، يعاني نادي الفتح من أزمة بعد إعلان النادي رحيل المدرب بيليتش خلال الفترة الماضية، حيث يبحث الفريق عن مدير فني خلال الفترة الحالية، ولم تحسم الإدارة المدير الفني للفريق في الموسم الجديد بصورة رسمية.
وخاض نادي الفتح معسكر مغلق خلال الفترة الماضية، في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، ونجح الفريق في الانتصار في أخر مبارياته الودية على حساب مضر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
ووافق مجلس إدارة نادي الفتح خلال الفترة الماضية، على رحيل سالم النجدي ظهير أيسر الفريق إلى نادي النصر، بعد الموافقة على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، ويعمل النادي على توفير البديل خلال الفترة الحالية.
وخاض نادي القادسية أمام نادي الفتح في الدوري (39) مباراة، نجح نادي النخبوي في الانتصار في (14) مباراة، وفاز الفتح في (19) مباراة، وتعادل الفريقين في (8) مباريات.
تاريخ مواجهات الفتح والقادسية في الدوري:
خاض: (39) مباراة
فاز القادسية: (14)
فاز الفتح: (19)
تعادل الفريقين: (8)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا