رياضة / اليوم السابع

10 آلاف لاعب يشاركون فى ختام بطولة المفتوحة للكيك بوكسينج

أعلن الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح، عن ارتفاع عدد اللاعبين المشاركين فى بطولة المفتوحة التى أقيمت فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة إلى أكثر 10 آلاف لاعب ولاعبة من مختلف محافظات الجمهورية.

وقال محمد صبيح مؤسس ورئيس الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، إنه لأول مرة يتخطى عدد اللاعبين المشاركين فى أى بطولة للألعاب القتالية لأكثر من 10 آلاف لاعب ولاعبة وتم إقامتها على 14 ملعب فى نفس الوقت مما يدل على مدى انتشار اللعبة بشكل كبير للغاية خلال السنوات الماضية منذ إنشاء الاتحاد.

وأضاف أن بطولة مصر المفتوحة الغرض منها قياس مدى الانتشار للكيك بوكسينج، وهو ما تم التأكد منه من خلال الأعداد الهائلة التى شاركت فى المنافسات وأفرزت عن عدد كبير من اللاعبين أصحاب المواهب الذين يستحقون أن ينضموا إلى صفوف المنتخبات الوطنية فى مختلف المراحل السنية.

وتابع محمد صبيح، مؤسس الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، أن الانتشار الكبير لرياضة الكيك بوكسينج فى مختلف المحافظات والأندية ومراكز الشباب وحتى الصالات الرياضية يعد أحد إنجازات وزارة الشباب والرياضة، حيث أعطى الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة الموافقة على إشهار الاتحاد، حيث انتصر للعبة بعد عدة محاولات قبل ذلك، ولكن لم يُكتَب لها النجاح إلا من خلال عهد الدكتور أشرف صبحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا