رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة يشهد انطلاق منافسات البطولة العربية للجودواليوم السبت، 24 أغسطس 2024 12:56 مـ   منذ 35 دقيقة

شهد الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، بحضور الأستاذ محمد يحيي لطفي، رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للرياضة، الاستاذ سيف الوزيري، نائب رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للرياضة، والسيد مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، انطلاق منافسات البطولة العربية للجودو، والتي تستضيفها مدينة العلمين خلال الفترة الفترة من 24 الى 30 أغسطس، للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين.

حيث تقدم وزير الشباب والرياضة بالترحيب بجميع الوفود المشاركة في البطولة على ارض ، مثنيا على عمق العلاقات بين مصر والاتحاد العربي للجودو، برئاسة السيد خالد بن حمد العطية، رئيس الاتحاد العربي، والتعاون الثنائي الكبير بين الجانبين من اجل تطوير الجودو في مصر والدول العربية.

واشار صبحي ان مشاركة 10 دول في البطولة باجمالي 500 لاعب ولاعبة، تعد من الفرص الكبيرة لجميع المشاركين للوقوف على مستواهم الشخصي في المنافسات، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم ليكونوا قادرين على المنافسة في البطولات الدولية وحصد الالقاب المختلفة.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في اجواء تسودها التنافس واعلاء الروح الرياضية بين جميع اللاعبين.

الجدير بالذكر انه يشارك في البطولة 10 دول عربية وهم: "، المملكة العربية ، الاردن، ، ، قطر، ، ، اليمن، بالاضافة الى مصر البلد المنظمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا