رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة العراقي يعسكر في

بغداد: زيدان الربيعي
دخل فريق الشرطة الأول لكرة القدم، حامل لقبي الدوري والكأس في للموسم الماضي، معسكراً تدريبياً في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار استعداداته لمباريات أندية آسيا أبطال الدوري التي ستنطلق مبارياتها في الشهر المقبل، وكذلك لمباريات الموسم المقبل.
ومن المؤمل أن يخوض فريق الشرطة الذي يشرف على تدريبه المدرب العراقي الشاب أحمد صلاح مباريات عدة مع الفرق المصرية، حتى يقف الطاقم التدريبي على مستوى لاعبيه، وكذلك يقوم برسم طريقة اللعب التي تتناسب مع عناصر الفريق الجدد الذين التحقوا معه مؤخراً.
وكان فريق الشرطة استغنى عن مجموعة من لاعبيه الذين مثلوه في المواسم الماضية، أبرزهم قائد الفريق علاء الزهرة، ولاعب الوسط علي حصني، وآخرون، بينما احتفظ بمجموعة من لاعبيه البارزين أمثال الحارس أحمد باسل والمدافع مناف يونس ولاعبي الوسط حسين علي وبسام شاكر، فضلاً عن تجديد تعاقده مع هدافه المحترف السوري محمود المواس، ومواطنه لاعب الوسط فهد اليوسف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا