منوعات / صحيفة الخليج

معارض أثرية مصرية في مملكة البحرين

القاهرة: «الخليج»
شريف فتحي، والآثار، وفوزية بنت عبدالله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، تعزيز التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار، وخاصة في إقامة معارض مؤقتة للآثار المصرية في البحرين، وفي مجالات التدريب وتنمية المهارات والقدرات، وترميم وتوثيق الآثار وفي أعمال الحفائر والتنقيب عن الآثار.
وأعرب الوزير عن تقديره لعلاقات الأخوة القوية التي تربط بين والبحرين، وما تشهده من تطور ونماء مستمر على كافة الصعد.
وأبدت السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل، تفاؤلها بأن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون، ولاسيما في ظل متانة العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.
وتطرق اللقاء إلى بحث سبل تعزيز التعاون السياحي والأثري بين البلدين الشقيقين، حيث تمت مناقشة سبل التعاون لخلق منتجات وأنماط سياحية جديدة بين البلدين، في ظل ما تمتلكه البلدين من مقومات سياحية وإمكانات لوجستية، وتنفيذ للتسويق السياحي المشترك لهذه المنتجات بدول شرق آسيا للاستفادة من تنامي الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من هذه الدول، ولاسيما ، وما تمتلكه مملكة البحرين من خطوط طيران لهذه المنطقة بما يسهم في جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذه الدول لكلا البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا