رياضة / صحيفة اليوم

سبب قرار كاسترو باستبعاد عبدالإله العمري من قائمة مباراة الفيحاء ـ

استبعد المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالإله العمري لاعب الفريق، من القائمة التي تخوض مباراة الفيحاء، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الثلاثاء.
وجاء قرار استبعاد عبدالإله العمري من مباراة النصر والفيحاء، بقرار من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، وذلك بعد استبعاده من مباراة الفريق في الجولة الأولي أمام نادي الرائد في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ويبحث نادي النصر، عن تحقيق انتصاره الأول أمام نادي الفيحاء، بعد التعادل في الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين أمام الرائد، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك.
ويغيب عن نادي النصر، أكثر من لاعب خلال مباراة الفريق أمام نادي الفيحاء، علي رأسهم سامي النجعي، بالإضافة إلى أيمن يحيى، بعد تعرضهم لإصابات خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا