رياضة / صحيفة اليوم

باريس سان جيرمان يوافق على انتقال دانيلو بيريرا إلى الاتحاد.. واللاعب يرفض القرار

وافق نادي باريس سان جيرمان، على العرض المقدم من جانب نادي الاتحاد، للحصول على خدمات لاعب الفريق دانيلو بيريرا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب لوران بلان في ضم اللاعب لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته صحيفة أبولا البرتغالية:" فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، وافق على العرض المقدم من جانب نادي الاتحاد، للحصول على خدمات دانيلو بيريرا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد المفاوضات التي جرت خلال الفترة الماضية، للحصول على خدمات اللاعب بصورة رسمية".
وذكرت الصحيفة:" أن دانيلو بيريرا، هو من رفض فكرة الذهاب إلى الدوري في الوقت الحالي، وذلك على الرغم من موافقة باريس سان جيرمان على انتقال اللاعب إلى الاتحاد".
ويرغب نادي الاتحاد، في تدعيم مركز قلب الدفاع، برغبة من جانب المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل وجود نقص على مستوي الخط الدفاعي خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا