رياضة / صحيفة اليوم

"سيمفونية"..إسم على مُسمى في توثيق الدوري

أذاعت هيئة الإذاعة والتلفزيون، أول وثائقي عن الرؤية العالمية للدوري بعنوان "السمفونية" اليوم الإثنين عبر شاشة الرياضية وعدة منصات أخرى، وذلك في إطار مواكبة الحراك الرياضي ومرحلة التحولات التي تشهدها المملكة.
وأشار رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي أن الفيلم يروي قصة الحراك الرياضي للدوري السعودي من رؤية عالمية، مستعرضاً ردود الفعل من مختلف البلدان والقارات وتفاعل جميع الجماهير على مستوى العالم مع مباريات المسابقة ، مما يؤكد على مكانة الرياضة السعودية على الصعيد الدولي.
وأشار الحارثي إلى أن الفيلم يتناول التطور الرياضي في المملكة تحت ظل القيادة الرشيدة ورؤية المملكة 2030، مؤكدًا إلى أن تقديم الفيلم يأتي ضمن جهود هيئة الإذاعة والتلفزيون المستمرة لتعزيز الحضور الإعلامي للرياضة السعودية وتسليط الضوء على مختلف إنجازاتها وتطوراتها على الساحة المحلية والدولية.
وتناول الفيلم استعراض للنجوم العالميين المنضمين لدوري روشن السعودي، بدايةً من قدوم رونالدو إلى النصر في يناير من عام مرورًا بباقي نجوم الكرة العالمية.
كما تناول الفيلم ملاعب دوري روشن السعودي، كذلك الملاعب التي يتم تجهيزها من الآن لاستضافة كأس أمم آسيا 2027 وكأس العالم 2034.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا