رياضة / عكاظ

سعود يصل «روما» لتوقيع العقد ويعود لـ«»

سيعلن نادي روما الإيطالي، خلال الأسبوع الحالي، التعاقد مع النجم سعود عبدالحميد، بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة، وإنهاء الإجراءات المتعلقة بانتقاله رسمياً للنادي الإيطالي، وكان اللاعب وصل لمدينة روما الإيطالية، اليوم (الإثنين)، وسيتم إعلان الصفقة من قبل ناديي روما الإيطالي والهلال السعودي.

ووافقت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل على العرض الذي تقدم به نادي روما الإيطالي نهاية الأسبوع الماضي من أجل التعاقد مع الظهير الدولي سعود عبدالحميد، الذي تبلغ قيمته 10 ملايين ريال.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب سعود عبدالحميد من مدينة روما الإيطالية إلى مدينة من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الأول استعداداً لمواجهة إندونيسيا على استاد «الجوهرة المشعة» بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة (الخميس) 5 سبتمبر الساعة 9:00 مساء، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبذلك يعتبر الظهير الأيمن سعود عبدالحميد (25 عاماً) أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي، وكان اللاعب انتقل لنادي الهلال في ديسمبر 2021 قادماً من نادي الاتحاد حتى صيف 2025، وحصد العديد من البطولات مع الزعيم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا