رياضة / اليوم السابع

الإسماعيلى يواجه زد اليوم فى نصف نهائى كأس

يستقبل فريق الإسماعيلى فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، فريق زد باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات نصف نهائى كأس لكرة القدم.

واستهل فريق الإسماعيلى مشواره فى كأس مصر بالفوز على فريق القناة فى دور الـ32 بنتيجة 2-1، ثم الفوز على في دور الـ16 بنتيجة 2-0، وأخيرا الفوز على طلائع الجيش في ربع النهائي بنتيجة 10 - 9 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الإضافى للمباراة بالتعادل بهدف.


وفى المقابل، بدأ فريق زد بطولة كأس مصر بالفوز على الداخلية في الدور التمهيدي بنتيجة 2-1، ثم الفوز على سيراميكا في دور الـ16 بنتيجة 3-0، وأخيرا الإطاحة بمودرن سبورت في ربع النهائي بنتيجة 1-0.


ويسعى إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الإسمايلى، لقيادة الدراويش للفوز الأول على زد هذا الموسم بعد الخسارة ذهابا وإيابا فى الدورى، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل إسعاد الجماهير التى ستساند الفريق من المدرجات، وحذر من خطورة تحولات زد الهجومية خاصة الثنائى مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبى.


وفى المقابل، حرص مجدى عبد العاطى المدير الفنى لفريق زد، على الدخول فى معسكر بالإسماعيلية من يوم الأحد، لفرض المزيد من التركيز على اللاعبين من أجل مواصلة مشواره الرائع مع الفريق الذى صعد لأول مرة للدورى الموسم الماضى وأنهى المسابقة فى المركز السابع، ووصل لنصف النهائى ويأمل فى العبور للنهائى لأول مرة فى تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا