رياضة / صحيفة الخليج

نوريس ينفصل عن صديقته بسبب نجم

الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن انفصال بطل سباق جائزة هولندا للفورمولا 1 مؤخراً البريطاني لاندو نوريس، سائق ماكلارين، عن صديقته عارضة الأزياء البرتغالية مارغاريدا كورسيرو بعد عام واحد من علاقته بها.
وأكد نوريس (24 عاماً) ما ورد في التقرير عندما سئل عمّا إذا كان سيقتني كلباً منزلياً في المستقبل وقال:«إن كنت سأقتني كلباً منزلياً يجب أن تكون لديّ صديقة لتعتني به، وحالياً ليس لديّ واحدة لذا الموضوع مؤجل».
«حر ووحيد»، هكذا وصف مصدر مقرب من نوريس حالته الاجتماعية وأضاف:«لاندو ومارغاريدا خرجا معاً كثيراً، لكن العلاقة لم تكن تسير بالاتجاه الصحيح».
ورجح التقرير أن تكون لعودة النجم البرتغالي جواو فيليكس، خطيب مارغاريدا السابق، إلى نادي دوراً في إنهاء نوريس العلاقة بعارضة الأزياء، فنجم الفورمولا 1 الذي يركز على تحدي منافسه فيرستابن لحصد لقب الموسم لا يريد لوسائل الإعلام البريطانية أن تذكره بماضي صديقته كلما هز فيليكس الشباك مع «البلوز»، وصعد على منصة التتويج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا