رياضة / صحيفة الخليج

مهند عبد الرحيم ينضم للميناء العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي العراقي، عن تعاقدها الرسمي مع المهاجم مهند عبد الرحيم لتمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري نجوم للموسم المقبل، قادماً من فريق القوة الجوية.
وقال النادي: «لنرحب جميعاً بمهاجمنا الجديد مهند عبد الرحيم والذي تم توقيع عقده الرسمي لتمثيل فريقنا الكروي في الموسم المقبل، قادماً من فريق القوة الجوية».
وأضاف، «الخلوق مهند.. كل الهلا بيك عين غطاء وعين فراش».
على صعيد ذي صلة قال مهند عبد الرحيم في منشور له على صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي: «إلى البصرة الفيحاء عبر ممثلها فريق الميناء.. أتمنى أن أقدم الإضافة للفريق وأكون مع زملائي اللاعبين سبباً في سعادة الجماهير».
يذكر أن مهند عبد الرحيم، هو أحد مهاجمي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابقين، وسبق له الفوز بلقب هداف الدوري العراقي مرتين، الأولى مع فريق الزوراء، والثانية قبل موسمين مع فريق القوة الجوية، كذلك سبق له اللعب مع فرق الكرخ، دهوك، الزوراء، نفط الوسط، القوة الجوية.
من جانب آخر ذكر نادي الميناء، أنه تعاقد مع اللاعب الإسباني راؤول بارا، لغرض تمثيل فريقه الكروي الأول في الموسم المقبل.
وفي سياق آخر اقترب علاء الزهرة، قائد المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق من تمثيل فريق الميناء في الموسم المقبل، بعد أن أنهى مسيرته مع فريق الشرطة.
وذكرت مصادر مقربة من اللاعب علاء الزهرة، أنه في طريقه للانضمام إلى فريق الميناء في الموسم المقبل.
أيضاً أكدت المصادر أن اللاعب العراقي سومر الماجد، قام بفسخ تعاقده مع إدارة نادي دهوك من أجل الانضمام إلى فريق الميناء في الموسم المقبل، وسيتم توقيع العقد الرسمي بينه وبين إدارة الميناء خلال اليومين المقبلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا