رياضة / اليوم السابع

تشكيل زد أمام الإسماعيلي فى نصف نهائى كأس .. البانوبي فى الهجوم

أعلن مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كاس ، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

ويضم التشكيل كل من: "علي لطفي – احمد عاطف قطه – مصطفي العش – كاموني – عبدالرحمن البانوبي – محمد اشرف – مصطفي سعد – محمد اسماعيل – بيتر زيلو – علي جمال – ماتا مجاسا".

ويحتضن ملعب «الإسماعيلية» معقل الدراويش، مباراة الإسماعيلي ضد زد إف سي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مباريات كأس مصر 2024.

واستهل فريق الإسماعيلى مشواره فى كأس مصر بالفوز على فريق القناة فى دور الـ32 بنتيجة 2-1، ثم الفوز على في دور الـ16 بنتيجة 2-0، وأخيرا الفوز على طلائع الجيش في ربع النهائي بنتيجة 10 - 9 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الإضافى للمباراة بالتعادل بهدف.

وفى المقابل، بدأ فريق زد بطولة كأس مصر بالفوز على الداخلية في الدور التمهيدي بنتيجة 2-1، ثم الفوز على سيراميكا في دور الـ16 بنتيجة 3-0، وأخيرا الإطاحة بمودرن سبورت في ربع النهائي بنتيجة 1-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا