رياضة / صحيفة اليوم

سعود عبد الحميد موهبة كروية تنطلق للعالمية من أحياء

حرص سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، على توجيه رسالة خاصة لجماهير الهلال، عقب إعلان الذئاب انتقاله لصفوف الفريق بعقد ممتد لمدة 3 مواسم، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.
ونشر سعود عبدالحميد عبر حسابه على موقع انستغرام:" اليوم نهاية فصل لا يُنسى من حياتي رحلة مدتها سنتين، مليئة بذكريات لا حصر لها إلى زملائي في الفريق في الماضي والحاضر".
وتابع: "لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب، وغرفة تبديل الملابس معكم. معًا حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية والبطولات الممكنة لنادي وأنا فخور بأنني كنت جزءً في ذلك".
واختتم: "أخيرًا أريد أن أشكر الجمهور الأزرق شكرًا لكم على كل الدعم طوال فترتي في النادي منذ اليوم الأول، منحتوني الثقة في كل مرة أشارك فيها بألوان هذا الفريق. سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم اليوم سأرحل لكني لن أنسى الذكريات الجميله أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل شكرا لكم على كل شيء !".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا