رياضة / اليوم السابع

وزارة الرياضة تعلن إشهار الاتحاد المصرى للجوجيتسو برئاسة العميد محمد الشعراوى

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن إصدار قرار بإشهار الاتحاد المصري للجوجيتسو برئاسة العميد محمد الشعراوي، بموجب القرار رقم 1022 لسنة 2024 في ضوء أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017.

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري للجوجيتسو من العميد محمد الشعراوي رئيس الاتحاد، والدكتورمحمد فوزي نائب رئيس الاتحاد والقائم بأعمال المدير التنفيذي، وعضوية كل من مصطفى عادل أبو النجا والقائم بأعمال المدير المالي، محمود سامي عضوا، المقدم إسـماعيل عبد الناصرعضوا، المهندس مصطفى أحمد يوسف عضوا.

ويضم أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجوجيتسو كلا من نادي سبورتنج كاسل، نادي الدلتا الرياضي، نادي شباب براعم ، نادي قحافة الرياضي، نادي سمنود الرياضي، نادي عمال طنطا الرياضي.

وتأسس الجوجيتسو بمصر منذ عام 2007 على يد محمد فوزي وتم ممارسه هذه الرياضة بمصر منذ ذلك الحين وبدأ تنظيم سيمنارات وبطولات وأحداث محلية ودولية واستدعاء خبراء أجانب لتطوير هذه الرياضة بمصر، حيث وصلت عدد ما يفوق عن 50 حدثا رياضيا بمصر وتجهيز وإعداد لاعبين محلين ودوليين حتى تخطى عدد ممارسي الجوجيتسو بمصر لأكثر 10 آلاف لاعب منتشرين في 15 محافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا