رياضة / اليوم السابع

السفير المصرى يقيم حفل عشاء للبعثة المصرية المشاركة فى بارالمبياد باريس

باريس - ياسمين يحيى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 11:52 م

أقام السفير علاء يوسف سفير في فرنسا حفل عشاء للبعثة المصرية الباراليمبية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي تقام بباريس فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل

وشهد حفل العشاء حضور الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس البعثة المصرية في البطولة، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة، ودكتور عمرو حداد مساعد الشباب والرياضة والدكتور محمود عبد العزيز مدير الادارة المركزية للاتحادات النوعية وعدد من رؤساء الاتحادات بالإضافة إلى بعض اللاعبين المشاركين في البطولة.

وأكد السفير علاء يوسف سفير مصر فى فرنسا أنه تم التواصل مع اللجنة البارالمبية المصرية منذ أسابيع لتذليل أى عقبات تواجه البعثة فى التحضير والاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية، من تأشيرات وإجراءات ووصول.

وأضاف السفير المصرى أن السفارة تقدم كل الدعم للبعثة المصرية وتساندها لتقديم أفضل مالديها من نتائج مع كل الأمنيات أن تحقق البعثة نتائج مشرفة لمصر والمصريين، وقال: "ندعمكم وننتظر تشريف مصر ورفع علمها وسماع النشيد الوطني، فلن ندخر جهدا لمساعدة البعثة".

ومن جانبه اشاد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية بالدور الذى تقدمه السفارة من تسهيل اجراءات تواجد البعثة فى فرنسا والتاشيرات أيضا.

وتقدم رئيس البارالمبية بالشكر للسفير على حفاوة الاستقبال منذ وصول البعثة فى المطار، مشيرا إلى أن البعثة المصرية تضم عددا من الرياضات سواء الجماعية أو الفردية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا