رياضة / صحيفة اليوم

غدًا .. يواجه الخلود في مواجهة صعبة بدوري روشن

يواجه نادي نظيره الخلود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب فيصل بن فهد مساء يوم الخميس المقبل.
وتنطلق أحداث مباراة الرياض أمام الخلود في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساء يوم الخميس المقبل، وذلك إطار المباراة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ونجح نادي الرياض في المباراة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في الخروج بنتيجة التعادل، في مباراة مارثوانية أمام الوحدة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مباريات الجولة الأولي من المسابقة.
وسيغيب حسين النويقي لاعب نادي الرياض عن مباراة الخلود في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك بسبب حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الوحدة الماضية في مسابقة دوري روشن للمحترفين، ليتأكد غيابه عن اللقاء.
على الجانب الأخر، تلقى نادي الخلود، الهزيمة أمام نادي الاتحاد، في الجولة الأولي بنتيجة هدف نظيف، وذلك في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بعد خطأ من جانب دفاعات الفريق الخلودي، نجح الفرنسي حسام عوار في استغلاله وخطف انتصار قاتل للعميد.
ويبحث نادي الخلود، عن تحقيق الانتصار أمام الرياض، وذلك من أجل تحقيق أول انتصار له في مسابقة دوري روشن للمحترفين بعد صعوده، في ظل الصفقات التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.
وخاض نادي الخلود أمام نادي الرياض (8) مباريات تاريخيا، نجح الخلود في الانتصار في (3) منها، ولم يفوز الرياض في أي مباراة، بينما حسم التعادل (5) مباريات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا