رياضة / النهار

بسكرة.. توقيف شخصين وحجز أزيد من 4 آلاف قرص "صاروخ"

تمكن أفراد فرقة الأمن والتحري للدرك الوطني ببسكرة، في عملية نوعية من حجز أكثر من 4825 مؤثر عقلي نوع بريغابالين 300 ملغ وتوقيف شخصين مشتبه فيهما تتراوح أعمارهما بين 23 و 27 سنة .
وحسب بيان السلك النظامي ذاته، فإن العملية تمت بناء على معلومات واردة مفادها قيام شخص بترويج المؤثرات العقلية بوسط بلدية الفيض ولاية بسكرة ، أين تم وضع خطة محكمة للإطاحة بالمشتبه فيه ليتم توقيفه و بحوزته كمية من المؤثرات العقلية كانت موجهة للترويج أين تم اقتياده لمقر الفرقة لمواصلة التحقيق .

ومواصلة للتحريات في القضية تم الكشف عن هوية باقي أفراد الشبكة وبعد مع وكيل الجمهورية المختص إقليميا واستصدار أذونات بالتفتيش تم مداهمة مساكن المشتبه فيهم أين كانت النتيجة إيجابية وتوقيف شخص مشتبه فيه ثاني. يضيف المصدر نفسه.

كما أفضت العملية أفضت إلى حجز أكثر من 4825 مؤثر عقلي نوع بريقابالين 300 ملغ، ومبلغ مالي من عائدات الترويج يقدر بـ 26000 دج، وخنجر من الحجم الكبير، وصاعق كهربائي ذو صنع يدوي، وهاتفين نقالين.
وفور الانتهاء من إجراءات التحقيق سيتم تقديم المشتبه فيهما أمام  وكيل الجمهورية المختصإقليميا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا