رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق يواصل الانتصارات بالفوز على الأخدود

واصل فريق الاتفاق تحقيق الانتصارات بدوري روشن بتحقيق الفوز الثاني على التوالي بالوسم الجاري من المسابقة وهذه المرة على حساب الأخدود بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة بعدما.
وبدأت المباراة بسيطرة متبادلة من الفريقين مع سيطرة نسبية لصالح الاتفاق في محاولة لإدراك هدف مبكر باللقاء.
وأسفرت سيطرة فريق الاتفاق على الكرة وضغطه على دفاعات الأخدود عن هدف بعد مرور 25 دقيقة عن طريق المحترف الكاميروني بصفوف إكامبي ولكن ألغاه الحكم بداع وجود حالة تسلل.
وواصل فريق الاتفاق السيطرة على فترات ولكن دون خطورة على المرمى فأرسل لاعبه فوفانا كرة بالدقيقة 45+2 داخل منطقة جزاء الأخدود ولكن الكرة مرت قوية قبل أن تصل لزميله ألفارو ميدران لتخرج لرمية تماس ولكن الحكم أطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وحاول فريق الأخدود خلال الشوط الثاني السيطرة على الكرة وخطف هدف التقدم وهو ماكان سيحدث بالدقيقة 51 حين وصلت كرة طولية للمحترف النيجيري بصفوفه غوديون ولكن تسديدته مرت بجانب المرمى.
وردّ الاتفاق بالدقيقة ذاتها بفرصة تسجيل بعدما أرسل حارس مرماه كرة طولية وصلت لديمبيلي الذي سددها أعلى من حارس المرمى ولكن الزبداني أنقذ مرمى الأخدود بإبعاد الكرة قبل أن تسكن الشباك.
واستغل موسى ديمبيلي بالدقيقة 63 بكة دفاعية داخل منطقة جزاء الأخدود وسجل الهدف الأول للاتفاق ليكرر بصمته بعد تسجيله هدف الفوز على الشباب في الجولة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا