رياضة / صحيفة اليوم

تركي العمار يواصل التوهج مع القادسية

-يقدم تركي العمار نجم فريق القادسية مستوى رائع مع الفريق، وذلك خلال أول جولتين في بطولة دوري روشن ، الأمر الذي يضعنا أمام نجم سيكون هو ضمن قائمة الأفضل خلال السنوات المقبلة.
العمار الذي كان لاعبًا في الشباب وانتقل إلى القادسية الموسم الماضي -2024، نجح في قيادة بنو قادس للصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.
ويعتمد القادسية بشكل كبير على تركي العمار في تشكيلته، سواء الموسم الماضي في بطولة دوري يلو، أو الموسم الحالي في دوري روشن السعودي.
ماذا قدم تركي العمار مع القادسية الموسم الماضي؟
لم يتم الاعتماد على العمار بصفة أساسية مع نادي القادسية، ولكنه لعب دور اللاعب الاحتياطي المؤثر حينما يُشارك.
ولعب تركي العمار الموسم الماضي في جميع البطولات مع القادسية 28 مباراة بواقع 1207 دقيقة، سجل فيها 4 أهداف وصنع 3، ليُساهم في 7 أهداف.
ويستطيع تركي اللعب في العديد من المراكز الهجومية، سواء الجناح الأيمن أو الأيسر، أو صانع الألعاب والمهاجم.
تركي العمار .. بداية مثالية
وشارك تركي العمار في المبارة الأولى للقادسية ضد الفتح بدوري روشن السعودي، بصفة أساسية بدلًا من النجم الجابوني بيير أوباميانج، الذي غاب بسبب تراكم البطاقات.
ونجح تركي في صناعة هدف في لقاء الفتح، ليقود القادسية للانتصار بثلاثية دون رد بافتتاح مشوار بنو قادس ببطولة دوري روشن 2024-25.
وعاد العمار ليتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة الثانية ضد الرائد، حيث شارك كبديل لمدة 22 دقيقة فقط، ليُسجل هدفًا قاتلًا بالدقيقة 80 من زمن المباراة.
عدد المباريات: 30
الدقائق: 1295
مساهمات تهديفية: 9
الأهداف: 5
أسيست: 4
الفريق السابق: الشباب
المركز: الجناح الأيسر
القيمة السوقية: 550
السن: 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا