رياضة / صحيفة الخليج

نادي أبوظبي الرياضي يهزم بطل ميانمار وينتظر النصر

حافظ فريق نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات كرة القدم على حظوظه للفوز ببطاقة التأهل إلى نهائيات دوري أبطال آسيا للسيدات عن المجموعة الأولى بعد فوزه الصعب على فريق مياوادي بطل ميانمار بهدف نظيف سجلته اللاعبة البديلة فاطمة المرزوقي في الدقيقة 83.
تقام منافسات الدور التمهيدي في ضيافة نادي النصر الذي ستكون مباراته مع نادي أبوظبي في 31 الحالي حاسمة لتحديد المتأهل الوحيد.
وشهدت مباراة فريق أبوظبي تألق حارسه مرمى أبوظبي مها البلوشي التي تصدت لعده كرات خطرة في الشوط الأول، فيما حرمت العارضة والقائم وحارسه مرمى ميانيمار فريق نادي أبوظبي من تسجيل 3 أهداف مؤكدة من رأس النيبالية ريكا بوديل وتسديدات عائشة حميداش، فيما افتقد الفريق لجهود لاعبه الوسط المتميزة إيقينا تيتيه التي سجلت هدف فريقها الأول أمام بطل لاوس بسبب الإصابة.
وفي الشوط الثاني استمر الأداء السلبي من قبل فريق نادي أبوظبي أمام تواضع مستوى خصمة لتضيع الكثير من الفرص الفردية والتسديد العشوائي، لتدفع مدرب الفريق سارة حسنين باللاعبة فاطمة المرزوقي في الدقيقة 83 مكان النيبالية ريكا بوديل التي لم تقدم شيئاً في محاولة لتنشيط الهجوم وبالفعل نجحت فاطمة المرزوقي بعد دخولها بدقيقة من تسجيل هدف الفوز اليتيم ليرفع فريق أبوظبي رصيده إلى 6 نقاط قبل لقاء فريق النصر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا