رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف السبب وراء استبعاد جيراد لـ غراي من تشكيل الاتفاق ـ

كشفت مصادر الميدان الرياضي، عن السبب وراء استبعاد المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد للاعب الهولندي ديماراي غراي من التشكيل الأساسي للفريق، الذي خاض مباراة الأخدود، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا للمصادر:" فإن هناك عرض رسمي وصل لنادي الاتفاق من جانب نادي أياكس أمستردام الهولندي، وذلك من أجل الحصول على ديماراي غراي لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، مشيراً إلى جيرارد فضل وضع اللاعب على الدكة خاصة وأن اللاعب قريب من الرحيل".
وذكرت المصادر:" أن نادي الاتفاق يرغب في التخلص من أجنبي خلال الفترة الحالية، خاصة وأن أعداد الأجانب داخل النادي (9) ويحتاج الفريق إلى رحيل واحد من اللاعبين، وتتجه إدارة النادي للموافقة على رحيل غراي عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري".
وفاز نادي الاتفاق على حساب نادي الأخدود، بنتيجة هدف نظيف، سجله ديمبيلي، ليقود فريقه للانتصار الثاني على التوالي في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا