رياضة / صحيفة اليوم

جيرارد يعلق على انتصار الاتفاق أمام الأخدود.. ويؤكد: نحتاج جديدة

علق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، على الانتصار أمام الأخدود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب نادي الأخدود.
وقال ستيفن جيرارد في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" الأهم أننا حققنا الانتصار وحصدنا الثلاث نقاط، للمباراة الثانية علي التوالي، الأجواء كانت صعبة للغاية، اللاعبون خاضوا قرابة (100) دقيقة لعب، ولم نقدم كل شيء لدينا، لكننا سنعمل على التحسن بكل تأكيد".
وتابع:" أنا سعيد بما قدمه ديمبلي خلال لقاء الأخدود، الفريق كان يعاني في الموسم الماضي، ودخلنا معسكر تأهيلي، وحاليا هو جاهز، ومتألق مع الاتفاق داخل وخارج الملعب".
واختتم:" الفريق يحتاج لمزيد من اللاعبين، يوجد ماجد دوران يعاني من مشكلة صحية، بالإضافة إلى غياب جاك هيندي بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، لكننا نؤكد أننا بحاجة للاعبين جدد، تطور الفريق هجوميا بشكل ملحوظ، ومع تحسن الأجواء والطقس سيساهم هذا الأمر في التحسن على كافة المستويات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا