رياضة / صحيفة الخليج

«فيفا» يوافق على إقامة مباريات فلسطين على أرضها

«الخليج» - متابعات
أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في بيان رسمي عبر صفحته على ، تلقي قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يقضي بإقامة مباراة المنتخبين الفلسطيني والأردني ضمن تصفيات كأس العالم 2026 على استاد فيصل الحسيني بفلسطين.
وأعرب الاتحاد الفلسطيني عن شكره وتقديره لرئيس فيفا ورئيس الاتحاد الآسيوي على جهودهما لدعم الكرة الفلسطينية، إلا أن الظروف القائمة حالت دون إقامة المباراة على أرض الوطن.
وبحسب البيان، تلقى الاتحاد الفلسطيني رسالة مفاجئة من الاتحادين الدولي والآسيوي، تفيد بتعذر إقامة المباراة في فلسطين بسبب ضيق الوقت وخشية من عرقلة الاحتلال الإسرائيلي لوصول الوفود المشاركة.
وبناء على ذلك، قرر الاتحاد الفلسطيني نقل المباراة إلى ماليزيا، مؤكداً في الوقت نفسه على استمرار جهوده لاستضافة المباريات المقبلة على أرض الوطن، وفقاً للبيان.
وأكد الاتحاد الفلسطيني أن الترتيبات جارية لاستضافة المباراة البيتية الثانية في التصفيات أمام منتخب في 15 تشرين أول/أكتوبر المقبل على أرض فلسطين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا