رياضة / صحيفة اليوم

لاعبو ضمك: لا نستحق الخسارة أمام الهلال

أكد لاعبو ضمك أنهم قدموا مباراة جيدة أمام الهلال رغم الخسارة، لاسيما وأن الهلال يتفوق في جميع الخطوط، معربين عن أملهم في أن يستفيدوا من فترة التوقف القادمة.
وفشل فريق ضمك في الحفاظ على تقدمه 2 / 1 على مضيفه الهلال، ليخسر أمامه 2 / 3 في وقت متأخر من مساء الأربعاء بالمرحلة الثانية لبطولة الدوري للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن).
وقال اللاعب فاروق شافعي في تصريحات إعلامية عقب المباراة إن ضمك قدم مباراة دفاعية أمام الهلال في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني اعتمد الفريق على المرتدات وتمكن من قلب النتيجة، لكن خبرات الهلال حسمت الأمور في .
وأضاف شافعي أن الفريق خرج بمكاسب من المباراة رغم الخسارة لاسيما على مستوى الظهور الجيد لخط الدفاع، لافتا إلى أن الفريق يحتاج لفترة التوقف لحل العديد من الأمور الفنية وغير الفنية.
من جانبه، قال اللاعب أحمد حريصي إن النتيجة لم تكن مرضية بالنسبة للاعبين، معتبرا أن ضمك كان يستحق الخروج بنقطة التعادل على الأقل.
وأضاف حريصي أن بداية الدوري بخسارتين أمر صعب لكن الموسم لا يزال في بدايته، وسيكون أمام الفريق فرصة معالجة الأخطاء خلال التوقف. يذكر أن ضمك استهل مشواره في البطولة هذا الموسم بالخسارة صفر / 1 أمام ضيفه الخليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا