رياضة / صحيفة اليوم

نيوكاسل ووست هام يصعدان بصعوبة للدور الثالث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تأهل فريقا نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد بصعوبة بالغة للدور الثالث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، مساء الأربعاء.
احتاج نيوكاسل لركلات الترجيح لحسم التأهل على حساب مضيفه نوتنجهام فورست بنتيجة 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل .1/1
وتقدم نيوكاسل بهدف جو ويلوك في الدقيقة الأولى من اللقاء، ومنح البرتغالي جوتا سيلفا التعادل لنوتنجهام فورست بهدف في الدقيقة .50 أما وست هام يونايتد فصعد بعد الفوز على ضيفه بورنموث بهدف سجله جارود بوين في الدقيقة .88 وبنفس النتيجة تأهل برينتفورد بالفوز على مضيفه كولشيستر بهدف كين لويس بوتر في الدقيقة .45
وتأهل فريق ولفرهامبتون بعد فوزه على ضيفه بيرنلي بهدفين سجلهما المهاجم البرتغالي جونسالو جيديش في الدقيقتين 38 و.54
وصعد وايكومب واندرر بالفوز على سوانزي سيتي بهدف ريتشارد كونيه في الدقيقة .40 وفاز ساوثهامبتون على مضيفه كارديف سيتي بنتيجة 5/3 ليتأهل للدور الثالث بعد مباراة مثيرة. في المقابل فجر ويمبلدون مفاجأة مدوية بالفوز على إبسويتش تاون أحد أندية الدوري الممتاز بنتيجة 4/2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2/2 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا