رياضة / اليوم السابع

بيراميدز يعلن حالة الطوارئ قبل 24 ساعة من نهائى كأس

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز بقيادة الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش المدير الفنى، حالة الطوارئ داخل صفوف الفريق، استعدادًا لمواجهة زد فى نهائى كاس ، والمقرر له فى التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد العرب فى الإسكندرية، حيث يأمل الفريق السماوى فى التتويج بأول بطولة فى تاريخ النادى.

وتحدث يورتشيتش مع لاعبى بيراميدز حول أهمية الـ 24 ساعة المقبلة قبل مواجهة زد، وشدد على ضرورة التركيز فقط فى المباراة المصيرية والتى سيتحدد عليها العديد من الأمور داخل النادى، ومنها حسم مصير عدد كبير من اللاعبين وكذلك مصير الجهاز الفنى، حيث يفصل بيراميدز عن التتويج بلقب الكأس خطوة واحدة.
كما عملت إدارة بيراميدز على توفير كافة سبل النجاح للفريق فى الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكاس والتتويج بأول بطولة فى تاريخ النادى وذلك بعدما خسر بيراميدز فرصة التتويج بلقب الدورى فى الموسم المنقضى بعدما حصد الأهلى اللقب فى الأمتار الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا