رياضة / صحيفة الخليج

بيرنلي يعلن صفقة التونسي مجبري على أنغام «جدار رائع»

متابعة: ضمياء فالح
أعلن نادي بيرنلي الأربعاء عبر حسابه في منصة إكس صفقة لاعب الوسط التونسي هنيبعل مجبري (21 عاماً) من على أنغام أغنية «Wonder wall» (جدار رائع ) لفرقة أويسيس من عام 1995 على هامش حمى عودة الفرقة للساحة الموسيقية لأول مرة منذ 16 عاماً، بعد تصالح الشقيقين ليام ونويل غالاغر مشجعي مانشستر سيتي، رغم أن مجبري خريج أكاديمية الجار مانشستر يونايتد. ودفع بيرنلي 5.4 مليون استرليني مقابل مجبري ترتفع لـ9.4 مليون استرليني مع المكافآت لاحقاً وتتضمن الصفقة شرط خيار استعادته في حال بيعه مستقبلاً مقابل مبلغ حدده اليونايتد مسبقاً في بنود الصفقة.
وتلاعب نادي الدرجة الأولى، بمساعدة من الذكاء الاصطناعي بالأغنية، ليجعلها تبدو وكأن ليام غالاغر يقول: «أنت حنيبعلي» بدلاً من «أنت جداري الرائع» وغير النادي عبارة «because maybe» لـ «because mejbri» وتفاعل المشجعون مع الإعلان ومن التعليقات: «نخبة العمل الرقمي» و«إبداع لأقصى حد».
وعبر مجبري عن سعادته باللعب في معقل بيرنلي «تيرف موور» وقال: «لعبت ضد بيرنلي من قبل في تيرف موور والأجواء كانت مدهشة».
من جهته، أصدر مانشستر يونايتد بياناً من 190 كلمة على موقعه الرسمي ومما ورد في البيان: «حنيبعل كان الخريج رقم 239 من أكاديميتنا في 2021 عندما دشن مسيرته مع الفريق الأول أمام وولفرهامبتون بعد 3 أيام فقط من حصوله على جائزة دينزل هارون بفريق الرديف للعام. سجل هدفه الوحيد مع الفريق الأول في من مسافة بعيدة بمباراة الهزيمة أمام برايتون 3-1 على ملعب أولد ترافورد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا