رياضة / صحيفة الخليج

في سباق البدايات المثالية.. اتحاد يصطدم بالتعاون

: عيسى الحكمي
يخوض اتحاد اختباراً صعباً الخميس عندما يستضيف التعاون على ملعب الملك عبدالله بن عبد العزيز ا(لجوهرة المشعة) في ختام الجولة الثانية من الدوري للمحترفين التي تشهد أيضاً مباراتين بين الرياض وضيفه الخلود، والشباب ومضيفه الخليج.
تنطلق مواجهة الاتحاد والتعاون في تمام العاشرة بتوقيت وسط تطلعات مشتركة للمحافظة على البداية المثالية من خلال الفوز على الخلود والفيحاء بالنتيجة نفسها 1-0 في ضربة البداية.
ويعزز اهتمام الفريقين الرغبة المشتركة للحاق بأصحاب العلامة الكاملة الهلال والقادسية والاتفاق إلى جانب سعي الاتحاد المتواصل لمسح صورة الموسم الماضي بعد التجديدات التي انطلقت بالتعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان واستقطاب الرباعي موسى ديابي وحسام عوار والحارس رايكوفيتش لينضموا إلى كتيبة بنزيمة وكانتي وفابينهو.
في الجانب الآخر تعاقد التعاون مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا عوضاً عن البرازيلي تشاموسكا،ويضم الفريق بين صفوفه عناصر مثالية بداية من الحارس البرازيلي مايلسون والمدافع جوتو وفي الوسط أشرف المهديوي وفي الهجوم موسى بارو وفلافيو،واستقطب في النافذة الصيفية المغربي فيصل فجر كعنصر أجنبي وحيد.
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد يسعى الخليج العائد بنقاط مباراته أمام ضمك إلى اصطياد الشباب واستغلال ظروفه بعدما سقط الأخير أمام الاتفاق 0-1 وتأخر وصول لاعبيه الجدد.
ويبحث الرياض الذي تعادل مع الوحدة 3-3 والخلود الخاسر أمام الاتحاد 0-1 إلى التعويض عندما يلتقيان في ضيافة الأول.
الهلال في الصدارة
وكان الهلال قد أحكم السيطرة على الصدارة بست نقاط بعد فوزه المثير على ضيفه ضمك 3-2 عندما نجح حامل اللقب في قلب الطاولة من تأخر 1-2 إلى الفوز بالثلاثية.
بكر ميتروفيتش بالتسجيل للهلال في الدقيقة 45+5 من ضربة رأسية في الشوط الأول،وأدرك الضيوف التعادل والتقدم بثنائية فرانسو كامانو والحبيب ديالو (49 و53) قبل أن ينتفض فريق البرتغالي جيسوس ويسجل هدفين بواسطة مصعب الجوير (73) ومرة أخرى ميتروفيتش (84) ليرفع الأزرق رصيده إلى 6 نقاط، وأعتلى مهاجمه الصربي ميتروفيتش صدارة الهدافين برصيد 4 أهداف.
وبدوره حقق الوحدة فوز الأول على العروبة 2-1 ليصبح رصيد الفرسان 4 نقاط وبقي الوافد الجديد بدون رصيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا