رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة يجرى اتصالاً هاتفياً برئيس اللجنة البارالمبية للإطمئنان على البعثة...اليوم الخميس، 29 أغسطس 2024 04:36 مـ   منذ ساعة 1 دقيقة

حرص الدكتور أشرف صبحي الشباب و الرياضة على الإطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتى تقام فى الفترة من 28 اغسطس الجارى و حتى 8 سبتمبر المقبل.

حيث أطمئن وزير الشباب والرياضة من خلال الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على البعثة ومدى استعداداتهم للمنافسات، مؤكدًا على الدعم والمساندة لجميع الأبطال فى مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل أى عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الباراليمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.

ومن جانبه قال الدكتور حسام الدين مصطفى أن تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع البعثة وحرصه الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى إهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الرياضة، بالرياضيين فى مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا