رياضة / صحيفة اليوم

اختتام المرحلة الرابعة من الدورة التدريبية PRO بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي

اختتمت المرحلة الرابعة من الدورة التدريبية "PRO" والتي نظّمها الاتحاد لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في مدينة بلوفراجان بفرنسا على مدى 5 أيام.
وأقيمت الدورة التي أقيمت تفعيلاً للشراكة بين الاتحاديين السعودي والفرنسي، بمشاركة 19 مدربًا وطنيًا، حيث قدمها المحاضرون الفرنسيون‏ ثيفيلير فرانك، شاتريفو لوران، ماتريشيانو سيلفان، ديزاير ريتشارد، والمحاضر الوطني خالد الفرحان .
وشهدت الدورة مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالجوانب الفنية، بالإضافة إلى عددٍ من التطبيقات النظرية والعملية للمدربين الحاضرين والذين طُلب منهم تقديم عن أساليب اللعب وطرق إعداد الحصص التدريبية، تم تطبيقها على لاعبين في أندية وأكاديميات فرنسية.
يذكر أن الجزء الرابع من الدورة التدريبية "PRO" للرخصة الآسيوية سيكون الأخير في الشراكة بين الاتحادين السعودي والفرنسي، حيث سيتولى الاتحاد السعودي الإشراف على الأجزاء المتبقية من الدورة، وذلك دعمًا للمدربين الوطنيين من أجل مواصلة مسيرتهم التدريبية سواء مع الأندية أو المنتخبات الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا