رياضة / صحيفة اليوم

ماينز يضم فيودوفيتش من بايرن ميونخ على سبيل الإعارة

انتقل جابرييل فيدوفيتش، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، لفريق ماينز على سبيل الإعارة لمدة موسم، وفقا لما أعلنه الناديان اليوم الجمعة، آخر يوم في فترة الانتقالات الصيفية.
وقام بايرن ميونخ بتمديد عقد فيدوفيتش لمدة عام وحتى 30 حزيران/يونيو 2026، وفقا لما ذكره بايرن في بيان، حيث كان هذا شرط الموافقة على الإعارة. ووفقا لتقارير إعلامية، تتضمن الصفقة خيار الشراء مقابل 5 ملايين يورو (5ر5 مليون دولار) بعد نهاية الإعارة.
ويتواجد مهاجم منتخب كرواتيا تحت 21 عاما في صفوف بايرن منذ عام .2016 وقال كريستوف فريوند، المدير الرياضي لبايرن إن فيدوفيتش قدم أداء جيدا في فترة إعداد ما قبل الموسم، وأضاف أنه ينبغي عليه أن يتخذ الخطوة التالية مع ماينز. وأردف :"سنواصل متابعته عن قرب".
وشارك فيدوفيتش للمرة الأولى مع بايرن في نيسان/أبريل .2022 ولعب لفريق فيتيسه الهولندي في موسم 2022 / ، ولعب في الموسم الماضي لفريق دينامو زغرب.
وقال كريستيان هيديل المدير الرياضي لماينز :"فيدوفيتش لديه الكثير من الموهبة، إنه لاعب جيد، يتمتع بمهارة فنية رائعة كما أنه ذكي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا