رياضة / صحيفة الخليج

ميدفيديف ينجو من مفاجآت أمريكا المفتوحة

فاز الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الخامس 6-3 و6-4 و6-3 على الإيطالي فلافيو كوبولي ليتأهل إلى الدور الرابع من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس الأحد، ليعزز بطل 2021 مساعيه للفوز بلقبه الثاني في البطولات الأربع الكبرى.
وأعرب الروسي، وهو البطل السابق الوحيد لنيويورك المتبقي في منافسات الرجال بعد الخروج الصادم لنوفاك ديوكوفيتش وكارلوس ألكاراز في الأسبوع الأول، عن سعادته بتجنب الخروج من البطولة.
وقال ميدفيديف: قلت قبل المباراة إنني لا أهتم كثيراً بالمفاجآت. الظروف صعبة بعض الشيء. ربما يكون المرشحون للفوز أقل حظاً أمام اللاعبين الآخرين. يتعين علي فقط أن أكون أكثر حذراً. إذا لعبت بصورة جيدة فيمكنني الفوز بالبطولة بأكملها.
وفي مباراة امتازت بالتبادلات الطويلة والمرهقة للضربات، اختبر كوبولي قدرات ميدفيديف الدفاعية بشكل كامل لكنه لم يتمكن من إيجاد طريقة لتجاوز الرجل المعروف باسم «الأخطبوط» لقدرته على التحرك بسهولة في كل أرجاء الملعب والوصول إلى كل كرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا