رياضة / صحيفة الخليج

هل لعب آخر مباراة له مع في «أولد ترافورد»؟

لقّن درساً في فنون كرة القدم لمضيفه ليفربول بفوزه عليه 3-0 الأحد وبقي على المسافة ذاتها بالعلامة الكاملة من مانشستر سيتي حامل اللقب، ضمن ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي.
وفرض المصري نفسه نجماً لقمة هذه المرحلة بتسجيله الهدف الثالث (56)، وتمريره كرتي الهدفين الأول والثاني لزميله الكولومبي لويس دياز (35 و42).
وساهم صلاح بهدفه وبتمريرتيه في 16 هدفاً (مسجلاً 10 أهداف وصانعاً 6) من أهداف فريقه الـ22 الأخيرة في شباك يونايتد، كما رفع حصيلة أهدافه في ملعب «أولد ترافورد» إلى 10 أهداف في تسع مباريات وفقاً لـ«أوبتا» للإحصاءات.
وأثار النجم المصري الجدل مجدداً حول مصيره مع ليفربول،كون عقده ينتهي في نهاية الموسم الحالي.
وقال صلاح: كما تعلمون إنها السنة الأخيرة لي في ليفربول،أريد فقط الاستمتاع باللعب ولا أريد التفكير في أمر آخر، أشعر أنني حر في لعب كرة القدم وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في العام المقبل.
وألمح صلاح ان مباراته في «أولد ترافور» قد تكون الأخيرة له في الدوري مع ليفربول، وقال: لم يتحدث معي أحد في النادي عن التجديد، لذلك سأقول انه موسمي الأخير مع ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا