رياضة / صحيفة الخليج

نادي أبوظبي الرياضي يحقق إنجازاً آسيوياً بـ«البديلة السوبر»

حقق فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم إنجازاً مميزاً بتأهله إلى دور المجموعات من النسخة الأولى لدوري أبطال آسيا، بفوزه المثير في ملعب (الأول بارك) بجامعة الملك سعود على صاحب الأرض والجمهور فريق النصر بهدف نظيف سجلته اللاعبة البديلة النيبالية ريخا بوديل في المباراة الحاسمة، وذلك في الدقيقة 62، أي بعد مرور 5 دقائق من دخولها الملعب بقرار من مدربه الفريق سارة حسنين، بعد أن تركتها في دكه البدلاء؛ لإصابتها في لقاء بطل ميانمار الماضي.
يدين نادي أبوظبي بتأهله التاريخي إلى «السوبر السوبر»، بعدما كانت فاطمة المرزوقي سجلت هدف الفوز في اللقاء الـثــانــي أمـام بـطل ميانمار بعدما دخلت من دكة الاحتياط.
من جهتها، أعربت مدربة فريق نادي أبوظبي الرياضي عن شكرها وتقديرها لفريقها البطل الذي جاء تأهله عن مجموعته بكل جدارة واستحقاق وبالدرجة الكاملة بجمعه 9 نقاط من دون هزيمة أو تعادل، على حساب صاحب الأرض فريق النصر، مما عكس الوجه المشرق لجهود لجنة كرة القدم النسائية بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم.
وقالت: «كان فريق سيدات نادي أبوظبي الرياضي بحجم التحدي، من خلال أول مشاركة نسائية إماراتية فـــي دوري أبطــال آسيا، والفـــوز والتأهل سيكون حافزاً فــــي دوري المجمــــوعات الذي يقـــام فـــي أكتوبر/تشــرين الأول المقبل».
واختتمت: «لابد من شكر رئيسة البعثة ديما الإبراهيم والطاقم الفني المساعد والجهاز الطبي، وكل من ساهم في تحقيق النصر والفوز ببطاقة التأهل الآسيوية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا