رياضة / صحيفة الخليج

«جولف » يشارك في «آسويية مانيلا»

أعلن اتحاد الجولف، عن الدفع بفريقين لتمثيل الدولة في بطولة «آسيا والمحيط الهادئ» للناشئين والشباب، التي تستهل يوم غدٍ وتمتد حتى السادس من سبتمبر الجاري، ويستضيفها نادي «مانيلا ساوثوودز» في العاصمة الفلبينية مانيلا.
ويمثل منتخبا الدولة في البطولة المخصصة للبنين والبنات تحت 17 عاماً، كل من محمد سكيك، وآسيا سليم بالفريق الأول، وريان أحمد، وأنكا ماتيو بالفريق الثاني، ويرافق البعثة مدرب المنتخب كامرون فان روبن.
وتأتي هذه المشاركة لتؤكد حرص اتحاد اللعبة على الحضور في المحافل الخارجية العربية والآسيوية من خلال اللاعبين واللاعبات لتقديم الأفضل وتحقيق الإنجازات المنشودة.
ويسمح نظام البطولة للاتحادات المحلية الاشتراك بفريقين يتكون كل منها من لاعبين (ذكر وأنثى)، كما يمكن للاتحادات التي تضم في قوائمها لاعبين ضمن المصنفين الأوائل المشاركة بثلاثة فرق، على أن تقام المنافسات بنظامي الفرق والفردي، ويتم احتساب نتائج اللاعبين الأربعة والنقاط التي يتم جمعها على مدار اليومين الأول والثاني لتحديد هوية الفريق الفائز في منافسات الفرق، فيما خصص ثالث أيام البطولة لتحديد هوية الفائزين في منافسات الفردي لكلا الجنسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا