رياضة / اليوم السابع

محمد فاروق يشكر الشباب والرياضة على دعمه للتحكيم المصري

التقى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة مساء اليوم، محمد فاروق رئيس لجنة حكام كرة القدم، الذي قدم الشكر للوزير على دعمه لمنظومة التحكيم المصري في كرة القدم، منذ تكريمه للحكام الذين شاركوا في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في لفتة غير مسبوقة.

وقدم محمد فاروق الشكر لموافقة الوزير على إتاحة الفرصة أمام كل الحكام المسجلين في الاتحاد المصري لكرة القدم، للتدريب في مراكز الشباب القريبة من إقامتهم، كما وافق الوزير على تنظيم المعسكر السنوي للحكام في المدينة الشبابية ببورسعيد والإسكندرية.

وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي على دعمه الكامل لمنظومة التحكيم في كرة القدم، وطالب بضرورة تعاون كل أسرة التحكيم مع لجنة الحكام والعمل على تطوير أداء الحكام وصقل وإعداد الراغبين في دخول مجال التحكيم من عمر مبكر عبر اكاديمية اشرف عليها لجنة الحكام، وتنظيم دورات تدريب الحكام العاملين والدوليين ليكونوا في أفضل مستوى فني يشرف الكرة المصرية محليا وقاريا ودوليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا