رياضة / صحيفة اليوم

مانشيني يكسب التحدي قبل مباراة إندونيسيا في تصفيات كأس العالم

كسب روبروتو مانشيني المدير الفني للأخضر، قبل مباراة إندونسيا في الجولة الأولي، من تصفيات كأس العالم 2026، وذلك في اللقاء المقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

الوجوه الجديدة رهان مانشيني بالمرحلة الجديدة في الأخضر

وشهدت الفترة الأخيرة منذ تولي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، إضافة وجوه جديدة على قائمة الأخضر، وتقديم هؤلاء اللاعبين مستوي جيد مع الأخضر خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني أكثر من اسم على مستوي اللاعبين الشباب، على رأسهم مختار علي الذي قدم مستوي كبير مع الفتح خلال الموسم المنصرم، وطلب المدرب البرتغالي لويس كاسترو عودته إلى النصر خلال الموسم الحالي، بعد انتهاء فترة الإعارة رسميا.
ولم يقتصر مانشيني على مختار علي فقط، بل تواجد الثنائي عون السلولي على مستوي الخط الدفاعي في قائمة الأخضر، وقدم مستويات كبيرة خلال بطولة كأس أسيا الأخيرة، بالإضافة إلى عبدالله رديف لاعب نادي الهلال، المعار إلى نادي الاتفاق خلال الموسم الحالي.
وأبعد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عدد من الأسماء عن قائمة الأخضر خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، الذي لم ينضم لقائمة الأخضر خلال التجمعات الأخيرة، في ظل رغبة مانشيني في بناء منتخب شاب استعداداً للمرحلة القادمة.
ويملك المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني فرصة التأهل بالأخضر إلى بطولة كأس العالم خلال النسخة القادمة من المسابقة بصورة رسمية، وذلك في ظل وجود أفضلية للمنتخب في الصعود في المركز الأول أو الثاني من مجموعته الحالية بتصفيات كأس العالم.
أرقام روبرتو مانشيني مع الأخضر:
خاض: 14 مباراة
فاز: 6 مباريات
تعادل: 3
هزيمة: 5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا