رياضة / صحيفة الخليج

حمدان بن مبارك للاعبي «الأبيض» قبل لقاء قطر: ثقتنا كبيرة بكم

ثمّن الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد لكرة القدم، جهود الجهاز الفني والإداري واللاعبين، داعياً إلى تقديم الأفضل في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026؛ حيث يستهل «الأبيض» مشواره في الدور الثالث الحاسم أمام منتخب قطر الخميس في الدوحة.
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ حمدان بن مبارك لتدريبات منتخب الإمارات الوطني في ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات؛ حيث خاطب اللاعبين، قائلاً: «هذه المرحلة من التصفيات تتطلب أداءً مثمراً وخوض المباريات بروح الفريق الواحد، وتحتاج إلى انسجام وتجانس بينكم خلال التدريبات والمنافسات».
وأضاف: «لدينا ثقة كبيرة بقدراتكم ومواهبكم وخبراتكم المتراكمة في ميدان كرة القدم، ولدينا ثقة أيضاً بأن جمهوركم سيكون خير سند لكم في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات؛ لأن جمهور الكرة الإماراتية لديه كبير بالوصول إلى نهائيات كأس العالم مرة أخرى، وأنتم قادرون على ترجمة هذا وتحويله إلى حقيقة».
وأشار الشيخ حمدان بن مبارك، إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حريص على تقديم أفضل أنواع الدعم وتوفير كل أسباب النجاح للمنتخب الوطني، مؤكداً أن هذه المرحلة الحاسمة تحتاج إلى تكاتف وتعاون وعطاء مستمر.
وتقدم بالشكر لجميع الأندية المحلية على تعاونها، وكذلك الشركاء والإعلام والجمهور، داعياً اللاعبين إلى تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الإماراتية.
حضر التدريبات عبدالله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، وعبد المحسن فهد الدوسري وفهد إسماعيل الحوسني عضوا مجلس الإدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا