رياضة / عكاظ

«سعود» يظهر مع الأخضر أمام إندونيسيا

شارك النجم المحترف في روما الإيطالي سعود عبدالحميد (الثلاثاء) في تدريبات المنتخب السعودي، الذي يقيم معسكراً في ، استعداداً لمواجهة إندونيسيا، بعد غد (الخميس)، الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 التي ستقام في ثلاث دول هي الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك.

وسيختتم الصقور الخضر اليوم (الأربعاء)، تحضيراتهم الفنية لمباراة إندونيسيا القادمة بحصة تدريبية أخيرة تحت قيادة روبرتو مانشيني الذي سيجري مناورة كروية، سيركز خلالها على تنفيذ اللاعبين المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي يرغب في تطبيقها في اللقاء المرتقب، وسيعتمد على العناصر الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.

حضور إعلامي

وكان (الأخضر) واصل تحضيراته الفنية لمواجهة إندونيسيا، أمس (الثلاثاء)، وأجرى الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتركزت على اللاعبين الجمل الفنية والجوانب التكتيكية. ويطمح مانشيني لتجهيز الصقور الخضر لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. وشهدت الحصة التدريبية وجود وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

وسيعقد مدرب منتخبنا الوطني مانشيني مؤتمراً صحفياً اليوم (الأربعاء)، للحديث عن آخر الاستعدادات لمواجهة إندونيسيا المرتقبة.

الاخضر يطير للصين

من جانب آخر، ستغادر بعثة (الأخضر) فجر الجمعة القادم إلى جمهورية الشعبية عبر مطار الملك عبدالعزيز بجدة، لملاقاة المنتخب الصيني الثلاثاء القادم الساعة 3:00 عصراً، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

تدشين الطقم الجديد

من جهة أخرى، دشن منتخبنا الوطني الأطقم الجديدة بالونين الأخضر والأبيض، التي سيرتديها في مباريات تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال القادم.

يذكر أن المنتخب السعودي يوجد ضمن المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي يوجد بها منتخبات البحرين، ، أستراليا، الصين وإندونيسيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا