رياضة / صحيفة الخليج

تسريب وثيقة عن موعد انتهاء علاقة نجم الكرة الأمريكية بأشهر مطربة بوب

متابعة: ضمياء فالح 
استيقظ نجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي على تسريب وثيقة عقد يحدد تاريخ نهاية علاقته بمطربة البوب الشهيرة تايلور سويفت ما دفعه للاتصال بفريقه القانوني.
ونفى ممثلو اللاعب وجود خطة مسبقة بين اللاعب والنجمة، لإنهاء العلاقة في ال28 من الشهر الحالي كما هو مكتوب في الوثيقة التي تحمل اسم شركة Full Scope ومقرها لوس أنجلوس وأن الإعلان الرسمي للانفصال سيكون«باتفاق ودي بين الطرفين وتم بعد تفكير عميق وأنهما سيظلان كصديقين»، ويختم البيان ب«طلب احترام الخصوصية». 
ستركز الوثيقة على نضج ترافيس واعتبار الانفصال جزءاً من الحياة، وأنه ملتزم بمسيرته الرياضية لكن المتحدث الرسمي باسم الشركة نفى كتابة العقد وقال إنه مزور فيما قال بعض المشجعين أنه من تأليف«تشات جي تي بي»، فيما لم تعلق المتحدثة الرسمية لسويفت على موضوع الانفصال القريب. 
ويمثل جاك كيتوسيان وبيا ماليهي اللاعب ضمن مؤسسة أمريكية واعترف كيتوسيان مسبقاً بوجود ما يعرف ب«Showmances»(أي العلاقات الرومانسية الظاهرية بين المشاهير) وقال في مقابلة عام 2019: الرغبة في تسويق ألبوم أو أو حفل موسيقي تدفع لهذا النوع من العلاقات، لهذا ترى على سبيل المثال نجماً مشهوراً يواعد شخصية مغمورة، ليكونا حديث المدينة بين ليلة وضحاها.
وسبق لتايلور سويفت وتوم هدلستون، اللذان تواعدا طوال 3 أشهر، أن أتهما ب«شومانس» لتشتيت الأنظار عن قصة انفصال سويفت عن كالفن هاريس في 2016. 
وظهرت سويفت في المدرجات لتشجيع ترافيس وظهر هو في ملعب ويمبلي عندما أقامت حفلها في لندن في يوليو الماضي وقبل أسبوع شاركت سويفت في إعلان ترويجي لانطلاق موسم كرة القدم الأمريكية الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا