رياضة / صحيفة الخليج

أزمة بين منتخب ونادي نيس الفرنسي بسبب محمد عبدالمنعم

الخليج: متابعات
كشف إبراهيم حسن، مدير منتخب الأول لكرة القدم، عن استيائه من تأخر انضمام محمد عبدالمنعم، مدافع نادي نيس الفرنسي إلى معسكر شهر سبتمبر في فترة التوقف الدولي لخوض مباراتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.
وأكد إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية أن الجهاز الفني لمنتخب مصر خاطب نادي نيس وأكد موعد انضمام عبدالمنعم إلى المعسكر، إلا أن الرد جاء بإعلان تقديم اللاعب للجمهور الأربعاء 4 سبتمبر الجاري.
وأضاف أن عدم سماح نيس للاعب بالانضمام إلى منتخب مصر، يعد مخالفة صريحة لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتستوجب معاقبة النادي.
وأشار إبراهيم حسن إلى أن القرار أصبح حالياً في يد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، لاتخاذ ما يلزم لحفظ حقوق المنتخب، ضد تجاوز النادي الفرنسي.
يُذكر أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تنص على انضمام اللاعبين إلى منتخبات بلادهم قبل 4 أيام من المباريات الدولية، وتزيد الفترة إلى 5 أيام في حال كان اللاعب محترفاً في ناد موجود في قارة أخرى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا