رياضة / صحيفة الخليج

بناء أول ملعب بيسبول احترافي في «ذا سيفنز» دبي

أعلن بيسبول يونايتد، أول دوري بيسبول احترافي يركز على الشرق الأوسط وجنوب آسيا، عن خططه لبناء أول ملعب بيسبول احترافي في تاريخ المنطقة، والذي سيتم تشييده داخل مجمع ذا سيفنز للرياضة والترفيه بدبي.
ولن يكون الملعب الجديد الأول من نوعه في ودول مجلس التعاون الخليجي فحسب، بل هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول جنوب غرب آسيا.
وقال كاش شيخ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في بيسبول يونايتد: إن الملعب الجديد الذي يحمل اسم، (بيسبول يونايتد)، هو بداية لجعل البيسبول الرياضة المفضلة المقبلة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا.
وأضاف: عملنا بجد لجلب أفضل ما في البيسبول إلى دبي، بدءاً من قاعدة المشجعين المتحمسين والمالكين المشاركين الأسطوريين، وانتهاءً بلاعبينا من الطراز العالمي وامتيازاتنا التاريخية. أردنا ملعب بيسبول حقيقياً يتم بناؤه خصيصاً ليكون بمثابة منصة إطلاق للبيسبول الاحترافي في جميع أنحاء المنطقة، وأن يكون ملعباً ريادياً وبحجم مناسب، يجمع بين التكنولوجيا الجديدة مع تكريم تقاليد البيسبول الرائعة التي تمتد إلى 150 عاماً. وبفضل العمل الجاد لفريقنا والرؤية المشتركة لشركائنا، يمكننا الآن تحويل هذا إلى حقيقة.
وتبدأ أعمال بناء الملعب على الفور، ومن المقرر أن يكتمل بحلول نهاية العام. وسيقام الحدثان الاحترافيان المميزان لبيسبول يونايتد العام المقبل وهما كأس بيسبول يونايتد والموسم الأول لبيسبول يونايتد في الملعب الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا