رياضة / صحيفة الخليج

بعد ثلاثية .. يسعى للتخلص من كاسيميرو

«الخليج» – متابعات
قالت صحيفة أكسبريس البريطانية، إن تين هاج المدير الفني لفريق يسعى للتخلص من لاعب الفريق البرازيلي كارلوس كاسيميرو بعد أدائه الباهت أمام فريق الأحد الماضي.
ووفقًا للصحيفة، فإن نادي غلطة سراي يضع كاسيميرو ضمن أهدافه، حيث يسعى الفريق التركي، الذي يدربه أوكان بوروك، للحصول على لاعب وسط جديد.
وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يستعد لتحرك جاد من نادي غلطة سراي التركي، الذي يخطط للتعاقد مع كاسيميرو على سبيل الإعارة.
وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة 3- 0 من ليفربول، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي وقام المدير الفني إريك تين هاج بإخراج كاسيميرو من الملعب في الشوط الأول بعد أداء غير مرضٍ.
وترى الصحيفة أن راتب كاسيميرو الأسبوعي البالغ 300000 جنيه إسترليني قد يشكل عائقًا، لذا قد يعتمد اتفاق الإعارة على استعداد مانشستر يونايتد لتغطية جزء من راتب اللاعب.
وتستمر نافذة الانتقالات الصيفية في تركيا حتى 13 سبتمبر، ما يمنح غلطة سراي الفرصة للتعاقد مع كاسيميرو هذا الشهر بدلاً من الانتظار حتى يناير إذا تم التوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد، وفقاً للصحيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا