رياضة / صحيفة الخليج

رونالدو يسخر من بتقليد جملته في المونديال

متابعة: ضمياء فالح
فجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر حالياً ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس سابقاً، سيلاً من التعليقات بعد تكرار جملة غريمه الأرجنتيني ليونيل الشهيرة في مونديال قطر 2022 بعد الفوز على هولندا في نصف النهائي.
وقال رونالدو صاحب الكرات الذهبية الخمس عبر قناته على اليوتيوب في مزاح مع خطيبته «Que Miras bobo» (إلى من تنظر أيها الأحمق ؟) وهي نفس العبارة التي قالها ميسي لمهاجم هولندا ووت ويغهورست، الذي سجل هدفين بعد نزوله من الدكة، وأجبر الأرجنتين على الذهاب لركلات الترجيح، عندما كان ينظر لميسي في المقابلة بعد المباراة.
اللقطة التي ظهر فيها ميسي فاقداً لأعصابه لأول مرة انتشرت كالنار في الهشيم، لكن مهاجم هولندا أكد لاحقاً في مقابلة مع التليغراف الهولندية أن نظراته لميسي كانت رغبة منه في محاولة التحدث إليه والتعبير عن احترامه له لأنه «ضمن أكبر اللاعبين في التاريخ».
وأعتبر ويغهورست أن غضب ميسي عليه مصدر فخر وأضاف:«حسناً، غضبه مني إطراء لي فهذا يعني أنه يعرف اسمي».
ونصح المشجعون رونالدو بتقليد ميسي وحصد كأس عالم مثله في المونديال المقبل قبل اعتزاله، بدلاً من تقليد عبارته الشهيرة التي اعتذر منها ميسي لاحقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا