رياضة / صحيفة الخليج

الأخضر يصل بطموح الفوز الأول

: عيسى الحكمي
وصل المنتخب الجمعة إلى داليان الصينية، في طريقه لملاقاة المنتخب الصيني الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.
وغادر«الأخضر» عقب تعادله 1-1 مع ضيفه الإندونيسي في افتتاح التصفيات لحساب المجموعة الثالثة ليكتفي بنقطة واحدة من اللقاء.
وينشد «الصقور الخضر» تعويض ما أهدره في المباراة الأولى بالعودة بالعلامة الكاملة من ملعب داليان،خاصة أن المنتخب الصيني بدا دون التوقعات بعد خسارته المذلة أمام 0-7.
من جانبها لا تزال الجماهير غاضبة من أداء الأخضر، ومن أداء مدربه روبرتو مانشيني، ولم تكن تصريحات الأخير ولا تصريحات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مقبولة لتبرير التعثر الافتتاحي.
وكان مانشيني قد رمى بالمسؤولية على وجود 20 لاعباً في القائمة ليسوا أساسيين في أنديتهم، مبيناً أنه لا يملك حلاً لهذه المشكلة سوى بمواصلة العمل.
ودافع المسحل عن مانشيني واصفاً التقني الإيطالي بالمدرب الكبير، وصاحب الإنجازات، بما فيها تحقيق بطولة اليورو مع منتخب إيطاليا.
واسترجع المسحل نتائج المنتخبات المرشحة في مستهل التصفيات كخسارة أستراليا أمام البحرين،بيد أن الشارع الرياضي يرى أن المقارنة يجب أن تكون عكسية، بمعنى لماذا لا يتطور المنتخب مثلما يتطور الآخرون؟.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا