رياضة / صحيفة الخليج

إطلاق دوري «بالمز الرياضية» للجوجيتسو المدرسي

أبوظبي: محمد مصطفى
أعلنت بالمز الرياضية الرائدة في مجال إدارة الرياضة في المنطقة، والتابعة للشركة العالمية القابضة، عن إطلاق منافسات دوري بالمز الرياضية للجوجيتسو المدرسي بمشاركة 60 مدرسة على مستوى الدولة، بالتعاون مع ؛ إذ تمّ تقسيم المسابقة على مرحلتين، الأولى في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، والثانية في يناير/كانون الثاني 2025.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس الأول في فندق شانغريلا في العاصمة أبوظبي، بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد للجوجيتسو، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، كما حضر المؤتمر، فهد الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وعدد من مسؤولي وزارة التربية والتعليم.
وقال محمد سالم الظاهري: «نفخر في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بدعم هذه المبادرة التي من شأنها تحقيق أهداف الاتحاد في نشر اللعبة وكسب المزيد من اللاعبين الموهوبين من مختلف الأعمار والفئات، ومن جميع إمارات الدولة، لتؤكد المكانة التي وصلت إليها اللعبة في الإمارات، وتحديداً في أبوظبي عاصمة الفنون القتالية المختلطة».
وأشار الظاهري إلى أن الشراكة مع وزارة التعليم، وبالمز الرياضية ستُسهم في نشر اللعبة بين أبنائنا وبناتنا خلال الفترة المقبلة؛ كونها تركز على فئات عمرية مختلفة، وكونها داخل المدارس ستكون قيمة إضافية مميزة للرياضات المدرسية المختلفة.
ووجّه فؤاد درويش الشكر للقيادة الرشيدة للدعم اللامحدود لبناء الإنسان في كافة المجالات، لاسيما الرياضة، وحرصها على توفير كل المقومات لممارستها في المدارس، مشيراً إلى أن برنامج الجوجيتسو المدرسي الذي بدأ قبل 16 عاماً وصل إلى 258 مدرسة و130 ألف طالب وطالبة وحقق نجاحات عظيمة.
وأعلن درويش أن المرحلة الأولى من مسابقة الدوري ستقام في 30 مدرسة في أبوظبي والإمارات الشمالية؛ إذ تم اختيارهم بعناية للتدريب من خلال نخبة المدربين والمحترفين، فيما ستضمّ المرحلة الثانية التي تقام مطلع العام المقبل 30 مدرسة أخرى.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، قائلاً: «سيتم تنفيذ الدوري المدرسي في أكتوبر/تشرين الأول، ويستمر على مدار عدة أشهر، يحصل خلالها الطلاب والطالبات على تدريبات متقدمة عالية الجودة، على يد المدربين والخبراء المحترفين».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا